مركز الخدمات البحثية

مركز انشىء تحت مظلة عمادة البحث العلمي في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن لتحقيق رسالتها التي تتضمن الريادة في البحث العلمي


الترجمة

يوفر المركز خدمة ترجمة الأوراق البحثية والملخصات والمقالات والتقارير والاستبانات وغيرها من المستندات التي تدعم الباحثات في الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا... إقرأ المزيد.

الورش التدريبية

يقدم المركز دورات لتنمية وتطوير المهارات البحثية لباحثات جامعة الأميرة نورة وطالبات الدراسات العليا وتدريب الباحثات على متطلبات النشر العلمي في مواضيع مختلفة... إقرأ المزيد.

التأهيل للنشر العلمي

يقدم المركز الدعم لزيادة عدد الأبحاث المنشورة باسم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في مجلات عالمية محكمة وذلك بالتعاون مع عدة شركات عالمية مختصة في مجال التحرير والنشر العلمي لتقديم الخدمات البحثية... إقرأ المزيد.

الخدمات الاستشارية

يتعاون المركز مع أعضاء هيئة التدريس ذوات الخبرة والكفاءة من مختلف التخصصات لتقديم الاستشارات البحثية حسب طلب الباحثات وطالبات الدراسات العليا وذلك في عدة مجالات... إقرأ المزيد.

التحليل الإحصائي

يقدم المركز خدمة التحليل الإحصائي للدراسات العلمية ولرسائل الماجستير والدكتوراه باستخدام البرامج الإحصائية وذلك بالتعاون مع فريق للتحليل الإحصائي، ويمكن أن تشمل الخدمات المنفذة... إقرأ المزيد.